رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يطمئن على المدير التنفيذي للأهلي بعد إصابته بكورونا

سعد شلبي
سعد شلبي

تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، هاتفيا مع الدكتور سعد شلبي القائم بأعمال المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، للإطمئنان على حالته الصحية بعدما أصيب بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " .

ويتواجد الخطيب حاليا في الإمارات  لزيارة ابنته، حيث تخلف عن العودة مع بعثة الأهلي للقاهرة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان في المواجهة التي أقيمت الجمعة الماضى على استاد جاسم بن حمد بقطر.

ويمكث المدير التنفيذي حاليا في منزله ، خاضعا للحجر المنزلي مع تناول عقاقير البروتوكول الصحي للفيروس .

 ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها لهم بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب التتويج بالسوبر الإفريقي الجمعة الماضى بعد التغلب على نهضة بركان بهدفين دون رد على ملعب جاسم بن حمد.

وكان من المفترض أن يواجه المارد الأحمر إنبي يوم الجمعة المقبل قبل أن يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

 ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لأول لقاءاته أما الترجي التونسي، لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو الجاري، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

 وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو الجاري  قبل أن يتم تعديل الموعد.

 يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بهدفين دون رد .