رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة منتخب التايكوندو للبطولة الإفريقية بالسنغال

منتخب التايكوندو
منتخب التايكوندو



تستعد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للسفر في ساعة مبكرة من صباح غد الأربعاء لخوض بطولة إفريقيا، والتى تستضيفها السنغال يومى 5و6 يونيو .

وتضم البعثة من اللاعبين كلا من عمر شراقى، وزن تحت ٥٤، ومصطفى فرج، تحت ٥٨، وأحمد وائل، تحت ٦٣، وعبد الرحمن وائل، تحت ٦٨، وعبد الرحمن خلف، تحت ٧٤، وسيف عيسى، تحت ٨٠، وأحمد الراوى وزن تحت ٨٧، وفى السيدات تم اختيار كل من شهد سامى، وزن تحت ٤٦، ونور حسين تحت ٤٩، ومنة مدحت، تحت ٥٣، وأشرقت أحمد، تحت ٥٧، وروان رفاعى، تحت ٦٢، وهداية ملاك، تحت ٦٧، وميسون إيهاب، تحت ٧٣، وتقى شعبان، فوق وزن ٧٣، ويرأس البعثة كريم شبانة، عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو.

ويضم الجهاز الفنى المكسيكي أوسكار مديرا فنيا، ومحمد مجدي، وأسامة السيد مدربي،ن والدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأوليمبية والتايكوندو، ود. حاتم كمال رئيس قطاع الرعاية والأحداث بروابط.

ومن جانبه أكد كريم شبانة، رئيس البعثة أن اتحاد التايكوندو برئاسة عمرو سليم، وفر كل الإمكانيات فى ظل الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا من المشاركة فى بطولات بلغاريا وتركيا وإسبانيا، بالإضافة إلى إقامة معسكرين، واحد بمدينة الغردقة والآخر فى شرم الشيخ مع استضافة عدد من اللاعبين الأجانب خلال المعسكرين من أجل احتكاك اللاعبين بمدارس مختلفة فضلا عن المعسكر الأخير الذى أقيم فى لندن.

وأضاف رئيس البعثة أن بطولة إفريقيا ستكون صعبة بسبب مشاركة عدد كبير من اللاعبين، الذين تأهلوا إلى طوكيو من خلال التصنيف العالمى ولم يشاركوا فى التصفيات المؤهلة بالمغرب، مؤكدا أن ذلك سيكون احتكاكا قويًا للاعبين قبل أولمبياد طوكيو.