رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل من بينهما الأهلي؟.. وكيل كيجان دولي يكشف عن عرضين لضم اللاعب بعد رحيله عن مونبيليه

كيجان دولي
كيجان دولي

كشف بول ميتشيل وكيل أعمال النجم الدولي الجنوب إفريقي كيجان دولي، عن الخطوة المقبلة للاعب عن رحيله عن صفوف مونبيليه الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة مونبيليه، قد أعلنت عدم تجديد تعاقده مع دولي، والذي ينتهى الصيف الحالي، بعد أربع سنوات قضاها اللاعب مع الفريق الفرنسي.

وأجرى اللاعب وممثليه محادثات حول خطوته التالية، وعلى الرغم من أنه لا يبدو أنه سيبقى في فرنسا، إلا أنه لن يعود بالضرورة إلى جنوب إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "سيتيزن" الجنوب إفريقية، أن دوللي قرر الرحيل منذ بضعة أشهر، حتى لو عرض عليه مونبلييه عقدًا جديدًا. 

وقال مصدر للصحيفة إن دولي كان عليه أن يأخذ في الاعتبار الوضع الضريبي في فرنسا، حيث كان سيخضع عقده الجديد لرسوم محلية بنسبة 50٪.

ومن جانبه، قال بول ميتشل، وكيل اللاعب في تصريحات اللاعب: "لدينا خياران على مستوى جاد، لكننا في نفس الوقت منفتحون على أي شيء" ، مؤكداً أن هناك اهتمامًا بجنوب إفريقيا وخارجها للاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وأفاد الصحيفة أن دوللي قد يعود للعب مع ماميلودي صنداونز الموسم المقبل، في الوقت الذي أبدى فيه بيتسو موسيماني اهتمامًا أيضًا بإحضاره إلى الأهلي.

قال مصدر مقرب من اللاعب للصحيفة، إن اللاعب قد يرغب العودة للعب مع منتخب "بافانا بافانا" وقد يعود إلى صنداونز لضمان حصوله على فرصة للتواجد مع منتخب بلاده.

وأشار مصدر آخر إلى أنه من المرجح أن يجتمع دولي مع موسيماني.

وأضاف المصدر:"مدربه السابق الذي صنعه ليكون لاعبًا هو (موسيماني) والمدرب الذي اكتشفه (كافين جونسون) يعملان معًا في الأهلي الآن لذا أعتقد أن هناك فرصة أفضل للذهاب إلى هناك من العودة إلى صنداونز.