رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الترجي التونسي

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها لهم بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب التتويج بالسوبر الإفريقي الجمعة الماضي بعد التغلب على نهضة البركان بهدفين دون رد على ملعب جاسم بن حمد.

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لأول لقاءاته أما الترجي التونسي، لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو الجاري، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو الجاري  قبل أن يتم تعديل الموعد.

 يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبهبهدفين دون رد .

 وكان من المفترض أن يواجه المارد الأحمر إنبي يوم الجمعة المقبل قبل أن يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر اقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.