رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر غضب كارتيرون من إدارة الزمالك فى جلسة اتحاد الكرة.. خاص

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك



بعدما أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب عدم استكمال الدوري في حال عدم إقامة المباريات المؤجلة في الدوري قبل خوض الزمالك أي مباراة أخرى في البطولة، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في ظل المنافسة على اللقب بين الفرق المتنافسة وخاصة النادي الأهلي.

علم "الكابتن" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضب غضبا شديداً من قرار اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، بعدم استكمال الدوري في حال عدم إقامة المباريات المؤجلة للمنافس، دون الرجوع إليه قبل أخذ القرار.

ويرغب كارتيرون في استكمال الدوري في موعده حيث إن فكرة التأجيل ستجعل الزمالك يغيب عن المباريات لمدة طويلة حتي يتمكن الأهلي من لعب المؤجلات، وهو ما ينعكس علي الفريق سلبياً في عدم الحفاظ علي لياقتهم الفنية ويعرض اللاعبين للعديد من المشاكل بسبب الابتعاد لمدة كبيرة عن المباريات.

ويري كارتيرون أن فكرة عدم استكمال الدوري لحين انتهاء الأهلي من مؤجلته، ستكون في غاية الصعوبة، ولكن من الممكن تنسيق نهاية آخر 6 جولات في الدوري في موعد واحد لكل الفرق من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة، وفى حالة فوز الأحمر بجميع مؤجلاته سيزيد الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط وينتزع القمة من الفارس الأبيض.