رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي ستكون أمام مصر المقاصة في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وستُقام وسط إجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المنتظر أن تكون مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، يوم الجمعة المقبل الموافق 4 يونيو، في تمام السابعة مساءً.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأه لدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الزمالك هذه المباراة أمام مصر المقاصة، وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع الفريق في فخ التعادل السلبي مع الجونة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليخسر نقطتين مهمين كانا سيعززان تصدره لجدول ترتيب المسابقة وتوسع الفارق مع غريمه الأهلي.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة، بقيادة المدرب إيهاب جلال، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، والإطاحة بالزمالك من بطولة كأس مصر، والتأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وكان فريق الزمالك قد تأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر على حساب الإسماعيلي بنتيجة 1-0، في دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل فريق إنبي لدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في دور الـ16 من المسابقة.

 

وعلى المستوى المحلي، يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة برصيد 41 نقطة، علمًا بأن الأخير خاض مباريات أقل، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

 

يهمك أيضًا| عبدالله جمعة يثير المشاكل فى الزمالك.. خاص