رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عرض خيالي من مانشستر سيتي للتعاقد مع هاري كين

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 09:30 ص
هاري كين
هاري كين
ريهام أسامة
طباعة

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الإنجليزي هاري كين، قائد ومهاجم توتنهام هوتسبير، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأثار هاري كين خلال الأيام القليلة الماضية الجدل حول مستقبله مع توتنهام، بعدما ألمح إلى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل خوض تحدٍ جديد مع نادٍ آخر، والتتويج بالألقاب الجماعية، مؤكدًا أنه سيتحدث مع دانييل ليفي، رئيس توتنهام، حول هذا الأمر.

 

وبناءً عليه، أشارت التقارير الصحفية إلى اهتمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بالحصول على خدمات هاري كين، واستعدادهما للدخول في مفاوضات مع توتنهام من أجل خطف اللاعب في الصيف.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «صن» البريطانية، أن مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع هاري كين، وتقديم عرض يتفوق من خلاله على جاره مانشستر يونايتد لإتمام الصفقة لصالحه.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي يسعى لاستغلال تصريحات هاري كين، بشأن إعجابه بالنجم البلجيكي كيفن دي بروين، وأنه أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي وأنه يجيد التمريرات الحاسمة، لذلك يتمنى اللعب بجواره.

 

عرض خيالي من مانشستر سيتي

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر سيتي تخطط لتقديم عرض مالي كبير، لإقناع هاري كين بالرحيل عن توتنهام والانتقال إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي، وذلك من خلال عرض النجمين رحيم ستيرلينج وجابرييل خيسوس، بجانب مبلغ مالي.

 

وأكدت الصحيفة أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على أتم الاستعداد للموافقة على رحيل الثنائي ستيرلينج وخيسوس عن الفريق، مقابل الحصول على خدمات هاري كين.

 

وسجل رحيم سترلينج 15 هدفًا مع مانشستر سيتي في جميع البطولات هذا الموسم 2020-2021، بينما سجل خيسوس 23 هدفًا.

 

يذكر أن مانشستر سيتي قد خسر لقب دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي بهدف نظيف سجله كاي هافيرتز، في الدقيقة 42 من زمن اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي، في المباراة النهائية من المسابقة، ليتوّج البلوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه.


يهمك أيضًا| 7 أحلام لـ هاري كين بعد فوزه بجائزة هدّاف الدوري الإنجليزي


ads
ads