رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على آخر تطورات اللاعبين المصابين في الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

ضربت الإصابة العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وخاصة الذين يشاركون بشكل أساسي ضمن تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، خلال الفترة الماضية.

ويسعى الدكتور محمد أسامة طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لتجهيز الرباعي، محمود علاء، وحازم إمام، عبد الله جمعة، وحميد أحداد في أسرع وقت من أجل العودة سريعا للتدريبات الجماعية لحاجة الفريق لجهودهم من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وتحسنت حالة محمود علاء مدافع الفريق بعد تعافيه من مزق العضلة، وخاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق برنامجا تأهيليا مطولا في الفترة الماضية، وسيكون الثنائي جاهزين للمشاركة في التدريبات عقب العودة من الراحة.

وسيخضع الثلاثي حازم إمام وأحداد وعبد الشافي لفحوصات وأشعة من أجل الوقوف على حالتهم، حيث تعرض الأول للإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة الإسماعيلي ولكنه تواجد مع الفريق في الجونة من أجل اللحاق بالمباراة ولكن الجهاز الطبي فضل عدم المجازفة به، كما يعاني محمد عبد الشافي من إصابة في عضلة السكانية.

ويحتل الزمالك قمة الجدول برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة.