رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أجويرو: برشلونة النادى الأفضل فى العالم.. والانتقال له خطوة للأمام فى مسيرتى

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

أكد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أن الانتقال لبرشلونة الإسباني هو خطوة للأمام في مسيرته، مشددًا أن البارسا هو النادي الأفضل في العالم على حد قوله.

وأعلن نادي برشلونة منذ قليل، عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال سيرجيو أجويرو في فيديو نشرته قناة النادي الرسمية:" جميعنا نعلم بأن برشلونة هو النادي الأفضل في العالم، لذا فإنني أعتقد بأنني اتخذت قرارًا عظيمًا بالتواجد هنا وأنا آمل في مساعدة الفريق."

وأضاف:" بالطبع هي خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد وأتمنى أن أساعد الفريق لتحقيق الفوز.. أريد أن ألعب وأساعد هذا الفريق، وإذا أبلى الفريق جيدًا، فسأكون سعيدًا على الصعيد الشخصي."

وتابع:" سأحاول فقط مساعدة الفريق، سأحاول الوصول معهم لنهاية الموسم وتحقيق البطولات، أريد أن أبعث بعناق لكل من يشجعنا ويدعمنا، سأحاول بذل قصارى جهدي، وأتمنى أن يستمتع الجمهور هنا بمهاراتي في اللعب، وأن يهتفوا باسمي في المدرجات."

واختتم قائلًا:" لقد تغيرت كثيرًا. حينما وصلت لأوروبا ولعبت لأتلتيكو مدريد كان عمري 18 عامًا، ثم لعبت لمانشستر سيتي في البريمرليج، واليوم أنا في برشلونة.. بكل تأكيد أسلوبي في اللعب تغير، لكني أملك فكرة كيف يمكنني أن ألعب مع الفريق، وسأساعد زملائي في الفريق بالخبرة التي أملكها."

ووضع نادي برشلونة شرطًا جزائيًا في عقد سيرجيو أجويرو يُقدر بـ100 مليون يورو.