رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتي يستهدف ضم سيرجيو راموس.. عاجل

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

لا يزال الجدل مستمرًا حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم راموس باحتمالية الرحيل عن صفوف ريال مدريد، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي الملكي حول تجديد عقده حتى الآن، والذي سينتهي في شهر يونيو المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" العالمية، فإن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع راموس، في حال قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن مانشستر سيتي يتابع موقف راموس عن كثب، مُشيرة إلى أن النادي الإنجليزي أبدى استعداده لتقديم عرض لمدة سنتين، في حال عدم تجديد عقده مع ريال مدريد.

 

وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر سيتي يفكر أيضًا في إضافة موسم ثالث في عقد راموس، في حال قدم المدافع أداءً مميزًا في الفريق في حال ضمه.

 

ونوّهت شبكة "ESPN" أن تحليلات بيانات مانشستر سيتي تشير إلى أن أداء راموس البدني يشبه أداء لاعب أصغر سنًا من عمره الحالي، ولهذا السبب سيكون النادي على استعداد للتفكير في عقد لمدة عامين.

 

من جانبها، أكدت إذاعة "كوبي" الإسبانية، أن راموس قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية شهر يونيو المقبل، بالتزامن مع انتهاء عقده، لاسيما وأن إدارة النادي الملكي لن تقدم عرض تجديد آخر.

 

وفاز راموس بـ 22 لقبًا في 16 عامًا قضاها مع ريال مدريد، وكان حاسما في العديد منها، منها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

 

جدير بالذكر أن راموس يغيب عن قائمة منتخب إسبانيا المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، خلال الفترة من 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبلين؛ بسبب معاناة اللاعب من الإصابة.