رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رغم التعادل أمام الجونة.. 3 إيجابيات حصدها الزمالك

الزمالك والجونة
الزمالك والجونة

 برغم تعادل الزمالك أمام الجونة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف لمثله، حقق الفارس الأبيض 3 إيجابيات من المباراة.

ويستعرض معكم "الكابتن" 3 إيجابيات للزمالك أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز


1- عودة إمام عاشور.. وتميز دفاعي لأشرف روقا

عاد أمام عاشور بعد غياب طويل ومقدرته علي استكمال الـ90 دقيقة وحاول بقدر الإمكان أن يسجل، ولكن في ظل نقص الصفوف وعدم اكتمال الفورمة لم يجعله يظهر بكامل مستواه، وتميز دفاعي للثنائي أشرف روقا وإمام عاشور، حيث إنهَما يمتلكان القوه البدنية والقدرة على الحصول على الكرة من وسط ملعب الخصم.


2- نجاح أحمد عيد في سد غياب حازم والمثلوثي

رغم أن أحمد عيد كان مستبعدا نهائيًا من بداية الموسم وتعمد كارتيرون استبعاده من تدريب الفريق الأول وإعادته للناشئي، ولكن عيد لم  يخطئ وحاول أن يقدم واجباته الدفاعية والهجومية قدر المستطاع ونجح في سد غياب حازم إمام، وحمزة المثلوثي.


3- زيزو ينقذ أزمة الظهير الأيسر أمام الجونة

نجح أحمد سيد زيزو في مهمته في إنقاذ الجهة اليسري رغم أنه يشارك منذ الموسم الماضي في الجهة اليمني، وكان هناك انسجام بينه وبين إسلام جابر بعد مشاركته في الظهير الأيسر، ونجح في تعويض غياب عبد الشافي، عبد الله جمعة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

 ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.