رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: باريس سان جيرمان يصدم توتنهام بشأن ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم بوكيتينو باحتمالية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، في ظل رغبة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في إعادة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني.. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن بوكيتينو يرغب في العودة إلى تدريب توتنهام مجددًا، ولكن إدارة النادي اللندني اصطدمت بنظيرتها في باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت رحيل بوكيتينو عن منصبه، ولكن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، لم يستسلم بعد، وينوي تجديد المحاولة وإعادة المدرب الأرجنتيني.

 

من جانبه، أفاد الصحفي الأسدير جولد، أن عودة بوكيتينو إلى تدريب توتنهام متوقفة على أمر واحد، وهي رغبة المدرب شخصيًا وعلاقته بباريس.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن بوكيتينو يرحب أيضًا بالعودة إلى تدريب توتنهام، وأبلغ إدارة النادي الفرنسي بذلك، ولكن قوبل طلبه بالرفض.

 

ويبحث توتنهام عن مدرب جديد، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه؛ بسبب تراجع نتائج الفريق، ليتولى رايان ماسون مهمة تدريب الفريق بدلًا منه بشكل مؤقت.

 

وأنهى توتنهام هوتسبير هذا الموسم 2020-2021 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، ليضيع حلمه في التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، ولكنه سيشارك في بطولة جديدة تحمل اسم "دوري المؤتمر الأوروبي أو الكونفرنس ليج".

 

 يذكر أن باريس سان جيرمان قد تعاقد مع بوكيتينو في منصبه المدير الفني، في شهر يناير الماضي، خلفًا للألماني توماس توخيل.

 

ونجح بوكيتينو في قيادة باريس سان جيرمان نحو التتويج بكأس السوبر الفرنسي وكأس فرنسا، لكنه فشل في الفوز بلقب الدوري الفرنسي وخرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.