رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سيرجيو أجويرو يجتاز الكشف الطبي في برشلونة.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

الإثنين 31/مايو/2021 - 03:00 م
سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو
ريهام أسامة
طباعة

اجتاز النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الفحص الطبي مع برشلونة، استعدادًا للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، فإن أجويرو اجتاز الفحص الطبي في برشلونة، منذ قليل، استعدادًا للانضمام إلى صفوف برشلونة، واللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي، قائد الفريق، في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الإذاعة الإسبانية، أنه من المنتظر الإعلان الرسمي عن تعاقد برشلونة مع أجويرو، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيوقع على عقد لمدة عامين.


 

يذكر أن أجويرو شارك في مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي، يوم السبت الماضي، على ملعب "الدراجاو" في البرتغال، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز تشيلسي بهدف نظيف سجله كاي هافيرتز في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، ليتوّج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

 

وتوّج مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.

 

بينما أنهى برشلونة هذا الموسم في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف كلًا من أتلتيكو مدريد (صاحب اللقب) وريال مدريد صاحب الوصافة.

ads
ads