رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد وصول بعثة الزمالك للقاهرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا لكرة السلة

الكابتن

تعود بعثة فريق كرة السلة بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من رواندا غدًا الثلاثاء.

وتوج الزمالك أمس بلقب بطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية بعد فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي، في النهائي بنتيجة 76-63.

وتصل بعثة الزمالك إلى القاهرة يوم الثلاثاء في تمام الخامسة مساءً.

وكان فريق كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مدربه اوجستي بوش قد حقق الفوز أول أمس السبت علي بطل أنجولا فريق بيترو اتليتيكو بنتيجة 89/71 في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية ليتأهل لنهائي البطولة.

وقبلها استطاع الزمالك أن يفوز على كلٍ من فيروفيارو الموزمبيقي وأس داونس السنغالي والمجمع البترولي الجزائري في دور المجموعات، قبل أن يفوز على فاب الكاميروني في ربع النهائي ثم بترو الأنجولي في نصف النهائي.

وحصد والتر هودج المحترف بفريق كرة السلة بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة، والتي أقيمت برواندا تحت رعاية NBA.

فيما حصد لاعب نادي الزمالك أنس أسامة جائزة أفضل مدافع في بطولة إفريقيا للسلة.

يذكر أن قائمة الزمالك تضم كلًا من أنس أسامة، أحمد ياسر مودى، مصطفى مشعل، عمر هشام، مصطفى كيجو، مهاب ياسر، إسلام سالم، أحمد حاتم، هيثم السحرتى، بالإضافة إلى 4 محترفين وهم والتر هودج، ومايكل فاكود، شينميلو اليونج، وملوكو ديابات بينما يقود الفريق فنيا اوجستي بوش.

على جانب آخر تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة لنادي الزمالك بعد تتويجه ببطولة إفريقيا للأندية أبطال كرة السلة.

وأعرب صبحي عن سعادته بالإنجاز الذي حققه نادي الزمالك في مباراة النهائي بعد تغلبه علي الاتحاد المنستير التونسي بنتيجة 76-63، ليحصد لقب البطولة، مثنيًا على الأداء الرجولي الذي ظهر عليه نادي الزمالك خلال البطولة، وتفوقه علي باقي الفرق، متمنيًا دوام التوفيق ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية المختلفة.