رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صديقة رونالدو تؤكد بقاءه فى يوفنتوس

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

نفت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا، صديقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حقيقة رحيل اللاعب هذا الصيف عن السيدة العجوز.

وأشار العديد من التقارير الصحفية، إلى أن رونالدو صاحب الـ36 عامًا سيرحل عن اليوفي بعد 3 مواسم هذا الصيف وسط عملية الإحلال والتجديد التي تتم في صفوف النادي، وخاصًة بعد التعاقد مع المدرب السابق ماسيمليانو أليجري.

ووضعت جورجينا رودريجيز حدا لكل تلك التقارير أثناء تصويرها أحد المسلسلات الوثائقية مع شبكة "نتفليكس" في إسبانيا، حيث ردت على سؤال عن مستقبل صديقها مع يوفنتتوس، قائلة: "هو باق".


واقترن اسم رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما ألمحت والدته بإمكانية عودته إلى نادي طفولته سبورتنغ لشبونة البرتغالي، في الوقت الذي لم يستبعد فيه انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وانضم رونالدو  إلى يوفنتوس صيف 2018 قادما من ريال مدريد، براتب سنوي قدره 31 مليون يورو، وخلال تلك الفترة شارك "صاروخ ماديرا" في 133 مباراة سجل فيها 101 هدف، وفاز بالدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي مرتين، وتوج هدافا للدوري في الموسم المنصرم، برصيد 29 هدفا.