رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سموحة والمقاولون في الدوري

سموحة والمقاولون
سموحة والمقاولون

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة سموحة والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري.

بدأت المباراة بضغط قوي من فريق المقاولون العرب، حيث شهدت الدقيقة الثامنة ركلة حرة لصالح فريق المقاولون بالقرب من منطقة جزاء سموحة جهة اليسار نفذها محمد سمير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دقاع فريق سموحة عن مناطق الخطورة.

ونجح فريق المقاولون العرب في التقدم في الدقيقة 13 بعد تسديدة قوية من من عمر فتحي من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

في الدقيقة 16 تسديدة قوية من مصطفى فتحي لاعب فريق سموحة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من يسار مرماه.

وجاء التعادل لصالح سموحة في الدقيقة 27 من هدف رائع سجله مصطفى فتحي بعد أن مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بباطن القدم اليسرى سكنت أقصى يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 37 ركلة جزاء لصالج فريق المقاولون العرب بعد إعاقة من أحمد حمدي عبد القادر لمحمد مجلي داخل منطقة الجزاء.

ونفذ محمد حمدي الركلة برعونة وأبعدها الهاني سليمان ببراعة من أسفل يمين مرماه.

وفي بداية الشوط الثاني جاء الهدف الثاني بعد تمريرة من مصطفى فتحي إلى محمد نادي المتمركز داخل منطقة جزاء المقاولون فسدد الأخير كرة ردت من الدفاع ثم عادت له مرة أخرى فسدد كرة سكنت منتصف الشباك.

ركلة حرة لصالح فريق المقاولون العرب على حدود منطقة جزاء سموحة نفذها محمد سمير عن طريق تسديدة قوية مرت من الحائط البشري ثم أبعدها الهاني سليمان من أقصى يسار مرماه.

ركلة حرة لصالح فريق المقاولون العرب على حدود منطقة الجزاء بعد إعاقة من رجب نبيل لمحاولة مرور لويس إدواردو.

وأحرز فاروقا الهدف الثاني لفريق المقاولون في الدقيقة 60 بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها حسن الشامي عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فاروقا نور الدين برأسية من على القائم القريب سكنت يمين المرمى.

وارتفع رصيد سموحة بعد هذا التعادل عند 37 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.