رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جلسة بين لجنة الكرة بالأهلى وموسيمانى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، اجتماعا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، خلال الساعات المقبلة وذلك من أجل دراسة العروض المقدمة لرحيل بعض نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن بعض شركات التسويق الأوروبية أرسلت خطابات بشأن تسويق الثلاثي محمد مجدي أفشة، وجونيور أجاي، ومحمد شريف، في الدوريين التركي والسعودي، خلال الميركاتو الصيفي. 

وأضاف المصدر أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على اللجنة شادي حسين؛ مهاجم وجناح فريق سيراميكا كليوباترا،  لبحث إمكانية الحصول على خدماته، خاصة بعد وصول اللاعب لفورمة فنية وبدنية وتهديفية مميزة، مع فريقه؛ وكذلك أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش باعتباره بديلا مناسبا في مركز الجناح الأيمن.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة مع موسيماني لدراسة للأسماء المرشحة لارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد خاصة أن المدير الفني للقلعة الحمراء أبدى رغبته في ضم جناح هجومي من الدوري؛ بالإضافة إلى جناح أجبني بعد الاستقرار علي عودة الثلاثي عمار حمدي، وأحمد عبدالقادر، وأحمد ياسر ريان، والمعارين لنهاية الموسم في أندية الاتحاد وسموحة وسيراميكا.