رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من «جوزيه» لـ«الخطيب».. وليد سليمان إخصائى تكريم رموز الأهلى

وليد سليمان
وليد سليمان

شهد ستاد جاسم بن حمد، بالعاصمة القطرية الدوحة تتويج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه يوم الجمعة الماضي؛ بعدما تغلب على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

واتفق وليد سليمان، لاعب الفريق، وزملائه على إهداء محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، ميداليات التتويج؛ كأقل تكريم لمؤازرة بيبو لهم. 

ولم تكن لقطة تكريم بيبو الأولى لوليد سليمان، إذ سبق أن أهدى نجم الأهلي ميداليته الذهبية التي توج بها بعد فوز فريقه على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة السوبر المحلي بعام 2015؛ لمدربه السابق البرتغالي مانويل جوزيه، حينما كان متواجدًا وقتها بالقاهرة في زيارة خاصة.

وفاجأ وليد، جوزيه أثناء تواجده في مصر وحضوره لدعوة عشاء من قبل بعض الأصدقاء المشتركين بإهدائه ميدالية السوبر المحلي؛ وهو ما أسعد جوزيه واحتضنه وقبل رأسه معبرًا عن تأثره وسعادته بمثل هذه اللفتة.

وعلى الرغم من المحاولات المستميتة من وليد؛ إلا أن الخطيب رفض الاحتفاظ بميدالية السوبر الإفريقي الخاصة باللاعب، وأكد له أن هذه الميدالية تكريم له ولعائلته ولابد أن تظل معه.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى مطار القاهرة منذ قليل، قادمة من الدوحة، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي.

 وحقق الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد. وتمكن الأهلي من حصد لقب السوبر للمرة السابعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وبفارق 3 ألقاب عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

 كأس السوبر يرفع رصيد الأهلي من الألقاب القارية إلى 22 لقبًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا وثاني أندية العالم حصدًا للبطولات القارية، خلف ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأول.  

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني اللاعبين راحة لمدة يومين  على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إنبي في كأس مصر.