رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة جديدة لمدرب الزمالك قبل مباراة الجونة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

قبل ساعات من مباراة الزمالك، أمام الجونة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة جديدة، وذلك بعد تأكد غياب محمد عبدالشافي للإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وأصبحت الجبهة اليسري صداعا في راس كارتيرون بعد غياب عبدالله جمعه للإصابة وإجهاد أحمد فتوح خسر الزمالك جهود عبدالشافي للإصابة وتعاني الجبهة اليسري من الغيابات والإصابات في ظل إيقاف أشرف بن شرقي وسفره لمعسكر منتخب المغرب ويبحث كارتيرون عن حلول للجبهة اليسري في ظل أزمة الغيابات التي تضرب الفريق في مقدمتها الجبهة اليمني أيضاً لغياب حازم إمام للإصابة وحمزة المثلوثي للإيقاف.

ويعاني عبد الشافي من إصابة في الركبة من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الدور الـ16 من كأس مصر والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك أمام الجونة تغييرات كبيرة في كل المراكز وقد تؤثر علي أداء الفريق ونتيجة المباراة.

وتشهد قائمة الزمالك عودة محمد عبدالغني، وإمام عاشور وأحمد عيد لأول مرة منذ عودتهما من الإيقاف، بالإضافة لاستدعاء يوسف أسامة نبيه لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الجونة كل من طارق حامد وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي للإيقاف، ومحمود علاء وحميد أحداد وعبدالله جمعة للتأهيل من الإصابات.

وكان الزمالك قد فاز على الإسماعيلي مساء الخميس بهدف دون رد ليتأهل لربع نهائي كأس مصر.