رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يسعى لتجاوز المقاولون والبقاء فى المربع الذهبى

سموحة تعادل في أخر
سموحة تعادل في أخر مبارياته مع البنك الأهلي

يحل فريق المقاولون العرب ضيفا على سموحة في الخامسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز.

فريق سموحة يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة، وهو ملك التعادلات في الدوري وتعادل فى 15 مباراة وجمع 12 نقطة من آخر 7 مباريات بالفوز على الأهلي ووادي دجلة والإنتاج الحربي والتعادل مع الإتحاد وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والهزيمة أمام الزمالك ويسعى للفوز للبقاء في المربع الذهبي.

 أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان ومحمد أشرف ورجب نبيل ومحمد عبد المنعم ومحمود البدري وأطهر الطاهر وشريف رضا وأحمد حمص ومحمود حليمو ومحمد متولي كناريا ومحمد رزق ومصطفى فتحي ورفيق كابو وعبد الكبير الوادي وإسلام جمال وأحمد عبد القادر وعرفة السيد وديريك نسيبامبى ومحمد نادي وعلى زكى.

وشهدت القائمة عودة محمد متولي كناريا وأحمد عبد القادر وديريك نسيبامبي فيما يستمر غياب عمر صلاح ومحمود عزت ومحمود معاذ وعلي غزال .

 

في المقابل يحتل المقاولون المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز من الأسبوع الرابع والعشرين وتحسنت نتائج الفريق ولم يخسر في آخر ست مباريات وجمع منها 12 نقطة بالفوز على وادي دجلة والبنك الأهلي والإسماعيلي والتعادل مع الزمالك وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط .

عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، ركز خلال التدريبات الأخيرة على إيقاف الثلاثي مصطفى فتحي وعبد الكبير الوادي وأحمد عبد القادر أخطر لاعبي سموحة عن طريق تضييق المساحات بين خطى الدفاع والوسط .

يدير المباراة أحمد العدوي ويساعده  سيد حسن وكريم السعيد ومعهم كريم الدمرداش حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.