رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهارده.. الزمالك يهزم كايزر شيفز .. والإسماعيلى يسحق بورت لويس بسداسية.. وبلدية المحلة يتعادل مع الهلال السودانى

الأحد 30/مايو/2021 - 09:40 ص
محمد محسن أبوجريشة
محمد محسن أبوجريشة
أشرف اسماعيل
طباعة

خاضت فرق الزمالك والإسماعيلي وبلدية المحلة ثلاث مباريات يوم 30 مايو في البطولات الإفريقية حيث فاز الزمالك على كايزر شيفز الجنوب إفريقي بهدف في بطولة أبطال الدوري عام 1993 وفاز الإسماعيلي على بورت لويس بطل مورشيوس 6- صفر في دوري الأبطال عام 2003 وتعادل بلدية المحلة مع الهلال السوداني دون أهداف في بطولة أبطال الكئوس عام 2003.

 

الزمالك يفوز على كايزر شيفز بهدف منصور

 

يوم 30 مايو عام 1993 التقي الزمالك مع فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي باستاد القاهرة في مباراة العودة بدور الـ16 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم الجابوني وندي موبيران وانتهت بفوز الزمالك بهدف سجله أيمن منصور وتأهله لدور الثمانية بعد أن تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة  2-2 وتأهل الزمالك بفضل الهدف الذي سجله أيمن منصور في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا.

مثل الزمالك: حسين السيد وحسين عبد اللطيف وأشرف قاسم وهشام يكن وأحمد رمزي وسامي الشيشيني وإسماعيل يوسف وعصام مرعي وإيمانويل أمونيكي وأيمن منصور " مصطفى نجم " وجمال عبد الحميد " رضا عبد العال ".

 

الإسماعيلى يسحق بورت لويس 6- صفر

 

في الثلاثين من مايو عام 2003 حقق الإسماعيلي فوزا كبيرا وسحق بورت لويس بطل مورشيوس بستة أهداف نظيفة في مباراة العودة بدور ال16 في دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت باستاد الإسماعيلية وأدارها الحكم الجنوب إفريقي ويلتورد موشوبيلا.

سجل الأهداف سيد معوض في الدقيقة 24 ومحمد محسن أبوجريشة في الدقيقتين 46 و73 وعبدالرحمن تراوري في الدقيقتين 58 و76 وأحمد فتحي في الدقيقة 87 وتأهل الإسماعيلي لدور الثمانية بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 7- صفر.

مثل الإسماعيلي: محمد صبحي وعماد النحاس وعطية صابر " حمام إبراهيم ق 71 " وعمرو فهيم وإسلام الشاطر " محمد عبد الله ق 66 " وسيد معوض وأحمد فتحي وخميس جعفر ومحمد حمص ومحمد محسن أبوجريشة وعبد الحميد بسيوني " عبد الرحمن تراوري ق 46 ".

 

بلدية المحلة يتعادل مع الهلال دون أهداف
 

في الثلاثين من مايو عام 2003 تعادل بلدية المحلة مع الهلال السوداني بدون أهداف في مباراة العودة بدور ال16 في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس التي أقيمت بملعب الهلال في أم درمان وأدارها الحكم التنزاني قريدريك باى جوكا وتأهل البلدية لدور الثمانية لسابق فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 .

مثل بلدية المحلة : أشرف عبد الرشيد ومحمد سلام ورامي حنفي وعلاء خليفة وطلحة راغب وياسرعلي وباسم وجدي " أحمد سمير ق 61 " وعبد العزيز رجب وحمدي عبد القادر وأيمن مشالي " محمد جمال ق 86" وأكرم عبد المجيد " أحمد عبد الغني ق 83 " .

ads
ads