رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تأجيل مباراة الإسماعيلى وبيراميدز فى الدورى لأجل غير مسمى(مستند)

الكابتن

 تلقى ناديا الإسماعيلي وبيراميدز خطابًا رسميًا من لجنة المسابقات يفيد بتأجيل مواجهة الفريقين، والتي كان مقررًا لها غدًا الأحد على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويأتي ذلك بسبب تفشي ڤيروس كورونا داخل نادي بيراميدز عقب عودته من رحلة نيچيريا، والتي واجه خلالها فريق أنيمبا النيچيري ضمن منافسات ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

ولم تحدد لجنة المسابقات في خطابها موعدًا جديدًا لمواجهة الفريقين، بينما سوف يدخل النادي الإسماعيلي في فترة راحة حوالي أسبوعين قبل مواجهته المقبلة أمام فريق غزل المحلة. 

وكان بيراميدز أعلن عن إصابة كل من عبدالله السعيد ودييجو رولان وأحمد الشيخ ودود الجباس لاعبى الفريق، وخالد عبدالله مدرب حراس المرمي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وخالد سرحان مترجم الأرجنتيني رودلوفو أروابارينا، وأحمد رمضان مصور الفريق، الأمر الذى أثار الذعر داخل صفوف الفريق بعدما تفشي الفيروس بين الجميع.

وعادت بعثة بيراميدز من نيجيريا فجر الإثنين بعد حصد بطاقة التأهل لدور نصف نهائي الكونفيدرالية بالفوز علي أنيمبا ذهابًا والتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في العودة، ليضرب بيراميدز موعدًا مع الرجاء المغربي في نصف النهائي.