رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كارتيرون يطلب من اللاعبين عدم الاعتراض على التحكيم

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال معسكر الفريق، استعدادًا لمواجهة الجونة، المقررة إقامتها غدًا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

طالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز في الفوز بالمباريات، وعدم الانشغال بالتحكيم، حتي لا يفقدون تركيزهم في الملعب ويخسرون المباريات، ويتم تعرضهم للإيقاف وحرمان الفريق منهم خلال المباريات المقبلة.

حيث شهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي، في دور الـ16 بكأس مصر، طرد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، بعدما اعترض على قرار الحكم في الإنذار الأول، وضرب الكرة على الأرض، ما استدعى حكم المباراة لإنذاره مرة أخرى وطرده.

 كما تدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، ووجه بعض العبارات للحكم، ليتعرض للطرد، كما حصل ثلاثي الفريق فرجاني ساسي، حمزة المثلوثي، محمد عواد، حارس مرمى الفريق، على إنذارات.

ويستعيد الزمالك جهود الثنائي محمد عبد الغني وإمام عاشور في مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة، بعد رفع الإيقاف عن الثنائي، حيث غاب مدافع الفريق عن مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المصري، بينما انتهت عقوبة الإيقاف 12 لقاء الخاصة بعاشور، وكان آخرها أمام الإسماعيلي.

وتأهل الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد فوز صعب على الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه أشرف بن شرقي، في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ويلتقي الزمالك الجونة في المباراة المقرر لها غدًا الأحد بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.