رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. شيكابالا كلمة السر في عودة الروح بين حراس مرمى الزمالك

شيكابالا وجنش وأبوجبل
شيكابالا وجنش وأبوجبل

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي عقد جلسات شبه يومية مع  محمد عواد حارس مرمى الفريق لدعمه فنيا ونفسيا، مما أعاد الثقة للحارس وتألق في المباريات الأخيرة.

كما عقد شيكابالا عدة جلسات مع الحارسين محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل لإعادت روح الأسرة للحراس الثلاثة وإعادة الروح للجميع وأصبح الفريق كله علي قلب رجل واحد للمنافسة بقوة علي بطولتي الدوري والكأس وتعويض الخروج المبكر من البطولة الإفريقية.

وظهر ثلاثي الحراس خلال الفترة الماضية علي قلب رجل واحد في التدريبات الجماعية للفريق، كما حرص جنش علي دعم ومساندة محمد عواد أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعاد ثلاثي الحراس علي الحفاظ على عودة المنافسة بينهم بشكل الذي يصب في مصلحة الزمالك.

وكان قائد الزمالك شيكابالا قد تنازل لعواد عن شارة القيادة من أجل ارتدائها أمام الإسماعيلي، كنوع من التكريم له، أمام فريقه السابق في المباراة التي جمعتهما في دور الـ16 من كأس مصر، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد،  المقرر أن يواجه الأبيض مصر المقاصة في ربع نهائى الكأس.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره الجونة في المباراة المحدد لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.