رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيماني يطالب لاعبى الأهلي بنسيان السوبر الإفريقي والاستعداد لإنبي

السبت 29/مايو/2021 - 11:30 ص
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

تعود بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى القاهرة عصر اليوم السبت بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، والتي أقيمت في الدوحة.

 

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة 72 ساعة من التدريبات لالتقاط الأنفاس وتفادي الإجهاد بعد رحلة الطيران الشاقة من جنوب إفريقيا للقاهرة ثم للدوحة وأخيرا العودة إلي القاهرة.

 

وطلب المدير الفني من اللاعبين غلق ملف السوبر الإفريقي وفتح صفحة لبطولة جديدة في كأس مصر، والتركيز في مواجهة إنبي في دور الـ16 للبطولة والمقرر لها مساء الجمعة القادم.

 

وأكد الجنوب إفريقي، خلال جلسته مع اللاعبين في رحلة العودة، أن الفريق البطل دائما لا يعرف طعم الراحة سوي بحصد الألقاب والبطولات المختلفة، وأنه يعلم مدي الضغوط النفسية والعصبية التي يعاني منها الجميع بسبب اللعب في إفريقيا، ولكنها أقدار الفرق الكبري أن الراحة تكمن في التواجد علي منصة التتويج، وأن جماهير الأهلي تطالب دائما بالبطولات مهما كانت الظروف والنتائج.

 

موسيماني كلف الجهاز المعاون له بضرورة تجهيز كل ما يتعلق بالمواجهة المرتقبة وآخر مباريات الفريق البترولي، سواء في الدوري أو الكأس وحدد آخر 5 مباريات من أجل دراسة المنافس وتحديد مواطن القوة والضعف وترتيب أوراقه الهجومية وإجراء بعض التعديلات الفنية في التشكيل لمنح بعض العناصر الأساسية راحة من المباراة قبل خوض المباريات المؤجلة في بطولة الدوري.

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads