رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات المناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي

القنوات المناقلة
القنوات المناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، القنوات المناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المنتظر أن يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي في قمة إنجليزية خالصة على ملعب "الدراجاو" في مدينة لشبونة البرتغالية، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

القنوات المناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium

القمر الصناعي: النايل سات التردد: 11013 أفقي H      معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 6/5

القمر الصناعي: سهيل سات التردد: 11623 أفقي H      معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 6/5

 

وتحرص شبكة قنوات beIN Sports HD Premium على إذاعة كافة المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى والمسابقات القارية الهامة بشكل حصري وبجودة عالية وصورة واضحة دون تشويش، لكي يتمكن العديد من محبي ومتابعي كرة القدم والرياضات الأخرى من متابعة ومشاهدة كل جديد.

 

وتمتلك شبكة قنواتbeIN Sports HD  حقوق بث العديد من الدوريات والبطولات العالمية بشكل حصري، لذلك فهي واحدة من أهم القنوات الرياضية الموجودة في الوقت الحالي على المستوى العالمي، والأولى في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من المسابقة.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من المسابقة.

 

يهمك أيضًا| تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

يهمك أيضًا| تشكيل تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا