رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

السبت 29/مايو/2021 - 09:40 ص
تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة تشيلسي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت، في المباراة النهائية من المسابقة، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في قمة إنجليزية خالصة على ملعب "الدراجاو" في مدينة لشبونة البرتغالية، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة تشيلسي

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إديرسون مورايس

في خط الدفاع: ووكر - جون ستونز - روبن دياز – زينشينكو

في خط الوسط: كيفي ندي بروين - فرناندينو - إلكاي جوندوجان

في خط الهجوم: رياض محرز – فيل فودين – برناردو سيلفا

 

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من المسابقة.

 

ويأمل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه كمدرب، بعد أن توج مع برشلونة باللقب عامي 2009 و2011، ولكنه سيكون للمرة الأولى بالنسبة لمانشستر سيتي.

 

ولكنها المرة الثالثة على التوالي أن يصل فيها فريق يخوض النهائي لأول مرة، حيث سبقه باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الماضي 2019-2020، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في الموسم الذي قبله 2018-2019، حيث خاضا النهائي لأول مرة، قبل أن يتعرضا للخسارة أمام بايرن ميونيخ وليفربول على الترتيب.

 

كما يعد المدرب الإسباني أحد 7 أفراد فقط توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب، بعد أن شارك كلاعب في تتويج برشلونة بلقب موسم 1991-1992، بعد الفوز على سامبدوريا الإيطالي بهدف شهير للهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الحالي.


يهمك أيضًا| موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا


ads
ads