رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

السبت 29/مايو/2021 - 09:20 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الدراجاو" في مدينة لشبونة البرتغالية، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى مانشستر سيتي وتشيلسي لتحقيق الفوز في القمة الإنجليزية الخالصة بين الفريقين والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما توّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.

 

ويأمل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في تتويج لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه، وتحقيق إنجاز جديد.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي.

 

ويدخل تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات مرتقعة أيضًا، بعدما أنهى الموسم الحالي 2020-2021، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من المسابقة.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من المسابقة.


ads
ads