رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رحيل علاء نوح وياسر الكناني بعد خسارة الترسانة وطنطا أمام سرس الليان وزد

علاء نوح
علاء نوح

أكد ياسر الكناني، المدير الفني لفريق طنطا، أنه تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام  إف سي زد بهدفين مقابل هدف واحد واستقراره في المركز الأخير بجدول المجموعة الثانية.

وأشار الكناني إلى أن الاستقالة نهائية ولا رجعة فيها، مؤكدا أن الوضع صعب للغاية، ورغم المحاولات المستميتة لمجلس الإدارة برئاسة المحاسب فايز عريبي لتصحيح الأوضاع والبقاء بدوري القسم الثاني إلا أنه فوجئ أن الفريق يحتاج إلى الكثير من التدعيمات في أغلب المراكز، وأنه شخصيا لم يكن يتوقع أن يتواجد لاعبون لا يرقي مستواهم للعب بنادي طنطا العريق.

كان علاء نوح قد سبق الكناني فى الرحيل عن فريق الترسانة بعد الخسارة أمام سرس الليان، الذي يصارع من أجل البقاء ويحتل المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية .

وأكد نوح أن فريقه الأقرب للصعود للدوري الممتاز رغم قوة وشراسة مباريات المجموعة، والدليل نجاح بعض فرق المؤخرة في الفوز على فرق عريقة تنافس على الصعود بقوة.

ودخل مجلس إدارة نادي الترسانة في مفاوضات مع أكثر من مدير فني لاستكمال المهمة أبرزهم أشرف خضر ورمضان السيد وحسين عبداللطيف، في الوقت الذي نفى فيه أحمد كشري، المدير الفنى الحالى للإنتاج الحربي، وجود اتصالات مع إدارة الترسانة بشأن توليه المهمة، مؤكدا أنه مستمر فى قيادة الإنتاج الحربي للموسم القادم، وإن كان هذا لا يعني أن الترسانة يعد بمثابة بيته، وأنه يتمنى صعوده للدوري الممتاز، خاصة أن فرصته لا تزال قائمة رغم المنافسة الشرسة مع بورتو السويس والداخلية والقناة وكوكاكولا.