رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هدفه أمام دجلة.. "قناوي" يكشف لـ"الكابتن" عن دوره مع لاعبي المصري وجماهيره

أحمد شديد قناوي
أحمد شديد قناوي

أعرب أحمد شديد قناوي قائد فريق النادي المصري عن سعادته بهدف التعادل القاتل في مرمى وادي دجلة والذي يأتي مشابها تماما لهدفه في مرمى الأهلي موسم 2008/2009 في اللقاء الذي أقيم ببورسعيد.

 

وأوضح "قناوي" في تصريحات لـ"الكابتن" أن هناك مسئولية كبيرة عليه داخل الملعب و يبذل كل الجهد ويحترم رؤية المدير الفني في الجلوس على دكة البدلاء في ظل ارتباطه بجماهير الفريق الغالية .

 

وتابع أنه يقوم بتحفيز اللاعبين لاقتناص الفوز دائما ولكن القدر كان رحيما خلال مباراة اليوم أمام وادي دجلة والخروج بنقطة التعادل رغم أن المصري كان الفريق الأقرب للفوز وأهدر ركلة جزاء.

 

وأشار إلى أن الفريق يمتلك لاعبين على مستوى عالي من المهارة قادرين على الفوز دائما لتحقيق آمال وطموحات جماهير بورسعيد والفوز ببطولة كأس مصر بالإضافة إلى التواجد بالمربع الذهبي خلال هذا الموسم للاشتراك في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والذي سيكون رد للجميل لهذه الجماهير الوفية خاصة وأن الطموح في بورسعيد الآن يؤهل المصري للعودة إلى مكانته في المنافسة على البطولات التي يشارك بها.

 

واختتم أحمد شديد، تصريحاته بأن الجميع في الفريق يقدر قيمة علي ماهر المدير الفني للفريق والذي يبذل كل الجهد مع اللاعبين في التدريبات والمباريات للحصول على بطولة لجماهير بورسعيد.

 

يذكر أن فريق المصري قد تعادل مع نظيره وادي دجلة بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد المصري إلى النقطة 40 ويخسر الفريق نقطتين ثمينتين في صراع المركز الثالث.