رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بورتو السويس يحكم قبضته على قمة المجموعة الثانية.. وخسارة الترسانة وبتروجت

الجمعة 28/مايو/2021 - 06:24 م
مباراة إف سي زد وطنطا
مباراة إف سي زد وطنطا
أشرف اسماعيل
طباعة

أحكم فريق بورتو السويس قبضته على قمة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعد فوزه على النجوم وتعثر كل منافسيه حيث تعادل القناة مع كوكا كولا وخسر الترسانة أمام سرس الليان في إنتظار مباراة الغد بين الداخلية ومنتخب السويس .

بورتو السويس إستعاد نغمة الإنتصارات وهزم النجوم بهدفين نظيفين سجلهما حسين البدري وأشرف أنور في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال ليرتفع رصيده الى 41 نقطة ويتوقف رصيد النجوم عند 27 نقطة .

 

وحقق فريق سرس الليان بقيادة عبد الحميد سلامة مفاجأة بفوزه على الترسانة بهدف سجله أحمد بديوي ليرتفع رصيده الى 26 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 36 نقطة ويقترب مدربه علاء نوح من الرحيل .

وتعادل القناة مع كوكاكولا بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم صبحي العمراوي ليرتفع رصيد القناة الى 37 نقطة ورصيد كوكاكولا الى 36 نقطة وله مباراة مؤجلة  مع الزرقا .

 

وواصل فريق إف سي زد إنتصاراته وهزم طنطا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم إسلام أبوشنب ليرتفع رصيده الى 32 نقطة ويتوقف رصيد طنطا عند 21 نقطة ويقترب من الهبوط للقسم الثالث .. تقدم إف سي زد بهدفين سجلهما يوسف علي وأحمد جعفر وقبل نهاية المباراة سجل أحمد محسن هدف طنطا الوحيد من ركلة جزاء ..

 

وتعادل الجمهورية شبين بملعبه مع المريخ البورسعيدى بدون أهداف في المباراة التي أدارها حسام الجرايحي ليرتفع رصيد المريخ الى 31 نقطة ورصيد شبين الى 30 نقطة .

وحقق فريق الزرقا فوزا غاليا وهزم بتروجت 2-1 في المباراة التي أدارها أشرف مسعد ليرتفع رصيد الزرقا الى 27 نقطة وله مباراة مؤجلة مع كوكاكولا ويتوقف رصيد بتروجت عند 31 نقطة ..وسجل هدفي الزرقا عاطف محمد وباسم عادل .

ونجح فريق السكة الحديد في تحويل تأخره أمام النصر بهدف الى الفوز 2-1 ليرتفع رصيده الى 32 نقطة ويتوقف رصيد النصر عند 32 نقطة ..تقدم النصر بهدف سجله أحمد حسين في الدقيقة 32 وفي الشوط الثاني سجل محمد ناجح وريعو هدفي السكة .

ads
ads