رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد بي ان سبورتس الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

تردد بي ان سبورتس
تردد بي ان سبورتس الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان

يقدم لكم «الكابتن» تردد قناة بي ان سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان فى كأس السوبر الإفريقي، حيث يلتقي فريق الكرة بالنادي الاهلي نظيره نهضة بركان المغربي، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق 28 مايو، في نهائي السوبر الإفريقي على ملعب، جاسم بن حمد، في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأتي استضافة قطر لكأس السوبر الإفريقي، الثالثة من نوعها، ضمن خطة الدولة للترويج لإقامة كأس العالم قطر 2022.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة رافعًا شعار"السابعة"، حيث تمكن المارد الأحمر من حصد بطولة كأس السوبر الإفريقي في 6 مناسبات سابقة، بينما لم يحققها الفريق المغربي من قبل.

ويشارك النادي الأهلي في هذه البطولة، كبطلًا لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2019-2020، على حساب نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

بينما يشارك نهضة بركان بعد تتويجه بالكونفيدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز، في مباراة نهائية جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفاز الفريق المغربي بهدف دون رد.

 

تردد قناة بي إن سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان فى كأس السوبر الإفريقي 


تقدم شبكة بي ان سبورتس، مباراة الاهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي، على قناتها المفتوحة، والتي جاء ترددها على القمر الصناعي "نايل سات" كالاتي:_

التردد:  11084

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ:5/6

أما على القمر الصناعي "عرب سات"، فجاء التردد كالاتي:_

التردد: 12379

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمبارة السوبر الإفريقي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول.

خط الدفاع: عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي.

الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.