رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامز حفظ الله يُمثل المغرب في كأس العرب.. ووعد بالانضمام إلى معسكر الفراعنة القادم

الكابتن

حسم رامز حفظ الله لاعب كرة القدم بنادي ميلوال الإنجليزي تحت 18 عامًا، وجهته الدولية للمشاركة في كاس العرب للشباب، بالانضمام إلى المنتخب المغربي على حساب نظيره المصري.

وعلم "الكابتن" أن نادي ميلوال الإنجليزي أبلغ، الاتحاد المغربي لكرة القدم، بموافقته على انضمام اللاعب لمعسكر منتخب أسود الأطلس تحت 17 عامًا، والمقرر إقامته 1 يونيو المقبل، استعدادًا للمشاركة في دورة كرة القدم بكأس العرب، والتي تستقبلها مصر، في الفترة من 17 يونيو المقبل إلى 3 يوليو.

وأرسلت الجامعة المغربية، صباح اليوم الجمعة، تذكرة الطيران الخاصة باللاعب، للسفر إلى المغرب، من أجل الانضمام للمعسكر النهائي، قبل الرحيل إلى القاهرة من أجل المشاركة في البطولة.

وعلى الجانب الآخر، تواصل محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر 2003، مع اللاعب، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا رغبته في ضمه إلى معسكر المنتخب الوطني الذي بدأ أمس الخميس الموافق 27 مايو، إلا أن اللاعب أبلغه بإرساله رغبة إلى نادي ميلوال بالموافقة على تمثيل المنتخب المغربي.

وأكد رامز حفظ الله، في حديثه مع مدرب منتخب الشباب، أنه يتشرف بتمثيل منتخب مصر لولا تأخر الاتحاد المصري في إرسال الفاكس الرسمي مقارنة بنظيره المغربي، الذي تواصل مع اللاعب وناديه بشكل شفهي في بداية يونيو، وقام بإرسال الفاكس الرسمي يوم 18 مايو الماضي، بينما جاء التحرك الرسمي الأول للفراعنة يوم 23 مايو.

وانتهى النقاش بين مدرب منتخب الشباب، وعائلة حفظ الله، بأن تكون لمنتخب مصر الأولوية في تمثيلها في المعسكر الذي يلي كأس العرب مباشرة، بشرط تحرك الاتحاد المصري في وقت مبكر، وهو ما أكد عليه الكابتن محمود جابر في النهاية، متمنيًا للاعب التوفيق.

يذكر أن رامز حفظ الله من أب مصر، وأم مغربية، وكان قد أبدى اللاعب في أكثر من مناسبة رغبته في تمثيل منتخب مصر.