رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. نور الشربينى تصطدم بنوران جوهر..الشوربجى ضد بول كول فى نهائى الجونة للاسكواش

محمد الشوربجي
محمد الشوربجي

يقام اليوم الجمعة نهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش و التي أقيمت  فاعلياتها في مركز الجونة للمؤتمرات و الثقافة ط GCCC  في الفترة من ٢٠ مايو وحتى ٢٨ من الشهر نفسه.

وتواجه نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا ولاعبة سبورتنج نظيرتها نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا ولاعبة وادي دجلة، في تمام الثامنة مساء، وتعقبها مباراة نهائي الرجال بين محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا مع النيوزلندي بول كول المصنف الرابع .

وكانت نور الشربيني قد تغلبت في نصف النهائي على هانيا الحمامي، بينما عبرت نوران جوهر للنهائي على حساب الأمريكية أماندا صبحي، ونجح بول كول في إقصاء طارق مؤمن، بينما عبر محمد الشوربجي عقبة فارس دسوقي.

واستضاف مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة البطولة لأول مرة في تاريخها، حيث أبدى اللاعبون والحاضرون من الجماهير إعجابهم بالصرح العظيم.

وشهدت منافسات نصف النهائي من بطولة الجونة للاسكواش تأهل 6 مصريين هم نور الشربيني ونوران جوهر وهانيا الحمامي في منافسات السيدات، بينما في منافسات الرجال تأهل الثلاثي محمد الشوربجي وطارق مؤمن وفارس دسوقي، ليواصل اللاعبون المصريون تأكيد سيادتهم على اللعبة.

وأقيمت البطولة بنظام الفقاعة الطبية الذي أثبت نجاحه في العديد من الأحداث الرياضية،  حيث تم تخصيص فندق واحد للاعبين المشاركين ومنظمي البطولة وتحديد إقامتهم بين الفندق والملعب وسط إجراءات احترازية مشددة وتعقيم مستمر للملعب ،ارتداء الكمامات لكل الحاضرين في المدرجات.