رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. إقالة بيرلو من تدريب يوفنتوس

الجمعة 28/مايو/2021 - 11:48 ص
أندريا بيرلو
أندريا بيرلو
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، رسميًا. إقالة أندريا بيرلو، المدير الفني للفريق، من منصبه.

وقدم "يوفي"، الشكر لبيرلو، على الفترة التي قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق، حيث قال في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "شكرا لك اندريا. هذه هي الكلمات الأولى التي نحتاج جميعًا لقولها في نهاية هذه التجربة الخاصة معًا.

وتابع: "قبل بضعة أشهر ، بدأ أندريا بيرلو ، أحد رموز كرة القدم العالمية ، مغامرته الجديدة ، وهي الأولى له كمدرب.

وواصل يوفنتوس، بيانه: "للقيام بذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، يتطلب الأمر شجاعة وإدراكًا لوسائل المرء، خاصة في فترة تميزت بآلاف الصعوبات، حيث أجبر العالم الوباء على إعادة اختراع قواعده الخاصة يومًا بعد يوم".

وكان بيرلو، قد تولى مهمة تدريب يوفنتوس، في أغسطس من عام 2020، حيث قاد فريق "السيدة العجوز" نحو تحقيق لقب كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي.

لكن بيرلو، فشل في قيادة "يوفي"، نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، بعد أن حل الفريق في المركز الرابع في جدول "كالتشيو" برصيد 78 نقطة.

كما فشل بيرلو، في قيادة الفريق نحو بلوغ الأدوار المتقدمة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن ودع يوفنتوس، المنافسات من دور الـ16.

ومن المقرر، أن يعلن يوفنتوس، خلال الساعات القليلة المقبلة، عن تعاقده مع ماسيميليانو أليجري، ليتولى المهمة الفنية للفريق.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أنه تم الانتهاء من كل الأوراق الرسمية، وبات إعلان يوفنتوس عن التعاقد مع المدرب صاحب الـ53 عامًا وشيكًا للغاية.
ads
ads