رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مناطحة الريال واستكمال المشوار نحو الخماسية.. 5 أهداف لـ الأهلى من كأس السوبر أمام نهضة بركان

الأهلي
الأهلي

يلتقي النادي الأهلي، في تمام السادسة من مساء اليوم، نظيره نهضة بركان المغربي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

النادي الأهلي يخوض المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك نهضة بركان بصفته حامل للقب كأس الكونفيدرالية، فهي مباراة لن تكون سهلة للمارد الأحمر.

المباراة ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، ويطمح النادي الأهلي للفوز باللقب، لرفع عدد ألقابه في البطولة لـ7 بطولات.

أهداف الأهلي ستكون كثيرة من هذه المباراة، وفي هذا التقرير نستعرض 5 منها.

- يطمح النادي الأهلي لتعزيز صدارته في قائمة الأندية المتوجة بكأس السوبر الإفريقي، فهو حامل اللقب القياسي بالتتويج باللقب بـ6 بطولات، ويطمح لإضافة اللقب السابع للابتعاد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه، الزمالك الذي تُوج باللقب 4 مرات.

- يطمح النادي الأهلي لإضافة اللقب القاري رقم 22 في تاريخه، فسبق للمارد الأحمر التتويج بـ21 بطولة قارية، وهو يسعى لاستغلال تعثر ريال مدريد في السنوات الأخيرة، من أجل الاقتراب منه في صراع الأندية الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية في العالم، حيث سبق للنادي الإسباني التتويج بـ26 لقبا قاريا.

- يطمح النادي الأهلي لتحقيق البطولة الرابعة فيما يخص الموسم الماضي، فبطولة كأس السوبر محسوبة على الموسم الماضي 2019-2020، فتُوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والدوري الممتاز وكأس مصر، ويسعى لإضافة اللقب الرابع بالتتويج بكأس السوبر، من أجل استكمال المشوار نحو خماسية تاريخية في موسم واحد.

- يطمح النادي الأهلي للتتويج باللقب من أجل حصد الجائزة المادية الخاصة بالفائز بالبطولة، والمُقدرة بـ200 ألف دولار.

- يطمح النادي الأهلي لتحقيق انتصار سيكون هامًا للاعبيه على الصعيد النفسي، قبل ضغط المباريات في الفترة المقبلة، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.