رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى عاشور لـ«الكابتن»: اتجهت للموسيقى بسبب عشقى لها من الطفولة.. و«عسل» لاعب له مستقبل كبير «فيديو»

رامي عاشور
رامي عاشور

أكد رامي عاشور، بطل الاسكواش المعتزل، أن بطولة الجونة هي أفضل ذكريات له في مسيرته مع اللعبة وأفضل أجواء بسبب جمال الجونة وحماس الجمهور في تشجيع اللاعبين المصريين.

وأضاف عاشور في تصريحات خاصة للكابتن أن مركز المؤتمرات والثقافة بالجونة الذي تقام به البطولة للمرة الأولى، هو صرح عظيم ومبهر لجميع الحاضرين.

وبسؤال بطل الاسكواش المعتزل عن أصعب منافس واجهه في مسيرته قال: لا يوجد منافس صعب، كل لاعب كنت أواجهه بطريقة لعب مختلفة وأعرف مواطن قوته وضعفه.

وأشار عاشور إلى أن الجيل الحالي من أبطال الاسكواش يتميز بلاعبين يتمتعون بأداء ومهارات مميزة مثل محمد الشوربجي وطارق مؤمن وعلى فرج ومازن هشام ومصطفى عسل، خاصة الأخير الذي سيكون له مستقبل كبير.

وأضاف رامي عاشور أنه لم يبتعد عن الاسكواش بعد الاعتزال، حيث إنه أسس أكاديمية لتدريب اللعية وبدأ التوسع في فروعها مع شقيقه، لكن بجانب الاسكواش هوعاشق للموسيقى منذ طفولته عندما كان عمره ٩ سنوات وسيبدأ مشواره مع الغناء.

يذكر أن أغنية  " أبطالنا كتير" هي أول أغنية لرامي عاشور بطل الاسكواش المعتزل وتم طرحها على هامش بطولة الجونة للاسكواش لأول مرة، أمس، في منافسات نصف نهائي البطولة.