رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بورتو يدافع عن قمة المجموعة الثانية أمام النجوم .. والداخلية يصطدم بالسويس .. والقناة يستضيف كوكاكولا وسرس الليان يواجه الترسانة

فريق منتخب السويس
فريق منتخب السويس

تقام في الرابعة عصر اليوم، مباريات الأسبوع الخامس والعشرين للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي تشهد مواجهات ساخنة حيث يستضيف بورتو السويس المتصدر برصيد 38 نقطة بقيادة أشرف توفيق فريق النجوم الثالث عشر برصيد 27 نقطة بقيادة أحمد العجوز.

 ويسعي بورتو للفوز لتعويض نزيف النقاط في الجولات الماضية والإحتفاظ بقمة المجموعة بينما يسعي العجوز بعد عودته لقيادة النجوم مرة أخرى للفوز للإبتعاد عن مربع الهبوط.

ويلتقي القناة الوصيف برصيد 36 نقطة بقيادة محمد صلاح مع كوكاكولا الخامس برصيد 35 نقطة بقيادة تامر مصطفى في أقوى مواجهات الأسبوع حيث يسعي الفريقان للفوز للصعود الي القمة في حالة تعثر بورتو السويس.

ويحل الترسانة الثالث برصيد 36 نقطة بقيادة علاء نوح ضيفا علي سرس الليان الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

 ويدخل الترسانة  المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز لضمان الإستمرار في المنافسة بينما يحاول سرس الليان إستغلال إقامة المباراة علي ملعبه للحصول على النقاط الثلاث  لإحياء آماله في البقاء.

 

وفي مباراة صعبة يستضيف الداخلية الرابع برصيد 36 نقطة بقيادة محمد يسرى فريق منتخب السويس السادس برصيد 35 نقطة وتكمن صعوبة المباراة في تقارب مستوى  الفريقين ورغبة كل منهما في المنافسة علي الصعود.

ويسعي النصر السابع برصيد 32 نقطة بقيادة طارق السيد  لمواصلة إنتصاراته والإقتراب من المنافسة عندما يواجه السكة الحديد الثاني عشر برصيد 29 نقطة بقيادة جمعة مشهور والذي يأمل في إستعادة نغمة الإنتصارات لتحسين ترتيبه في جدول الدوري.

 

ويلتقي الجمهورية شبين العاشر برصيد 29 نقطة بقيادة ياسر رضوان والمنتعش بفوز غال في الجولة الماضية علي بتروجت  مع المريخ التاسع برصيد 30 نقطة بقيادة أحمد عبد العزيز في مواجهة متكافئة.

 

ويستضيف الزرقا الرابع عشر برصيد 24 نقطة بقيادة أيمن الجمل فريق بتروجت الثامن برصيد 31 نقطة بقيادة ربيع ياسين.

وأخيرا يلتقي إف سي زد  الحادي عشر برصيد 29 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف مع طنطا الأخير برصيد 21 نقطة بقيادة ياسر الكناني ولابديل أمام الطنطاوية سوى الفوز للحاق بأخر فرصة للبقاء .