رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر مدرب نهضة بركان: حظوظنا متساوية مع الأهلى وفوزنا عليه لن يكون مفاجأة

مدرب نهضة بركان
مدرب نهضة بركان

أكد الإسباني بيدرو بن علي، المدير الفني لنهضة بركان المغربي، أن فوزه على الأهلي لن يكون مفاجأة في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الجمعة في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وقال بن على في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "سعيد بالعودة للدوحة حيث كنت هنا مدربا من قبل ومضت فترة طويلة والأن نرى الفارق الكبير في هذا البلد الذي يعمل بجهد كبير لاستضافة مونديال 2022"

وأشار المدرب الإسباني إلى أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز، مشيرا إلى أن مواجهة الأهلي قاريا ليست لها علاقة بالدوري ولا بترتيبنا في الدوري فنحن واجهتنا صعوبات واصابات عديدة ونحن الآن على أتم الاستعداد للقاء السوبر ونحن هنا لنلعب ولدينا الحظوظ الكبيرة لتحقيق الفوز.  

ويشارك الأهلي للمرة التاسعة في السوبر الأفريقي، عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي على حساب منافسه الزمالك في النهائي، حيث يسعى الفريق الأحمر للتتويج بلقبه السابع في المسابقة، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالبطولة، التي غابت عنه لمدة سبعة أعوام.

في المقابل، يلعب نهضة بركان في السوبر للمرة الأولى في تاريخه، بعد حصوله على بطولة الكونفيدرالية الأفريقية العام الماضي بفوزه في النهائي على بيراميدز المصري، حيث يتطلع لأن يصبح رابع فريق مغربي ينال شرف الفوز بالبطولة.