رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم بنزيما يعلق على رحيل زيدان عن ريال مدريد

كريم بنزيما وزيدان
كريم بنزيما وزيدان

علق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على رحيل مواطنه زين الدين زيدان عن تدريب الفريق بشكل رسمي، اليوم الخميس.

 

وكان ريال مدريد قد أعلن، اليوم الخميس، استقالة زين الدين زيدان من منصبه ورحيله عن صفوف الفريق، بعد انتهاء الموسم الحالي 2020-2021.

 

وقال بنزيما عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "شكرًا لك أخي لكل ما قدمته لنا على المستوى الشخصي والجماعي، فخور وأتشرف بتمكّني في المضي قدمًا والنمو مع رجل مثلك.. إلى اللقاء".

 

وأنهى ريال مدريد الموسم الحالي 2020-2021 بدون التتويج بلقب أي بطولة، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب.

 

كما ودّع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1-3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وتبحث إدارة ريال مدريد عن مدرب جديد خلفًا لـ زيدان، وتُشير التقارير الصحفية إلى احتمالية التعاقد مع أنطونيو كونتي، بعدما فسخ عقده مع إدارة إنتر ميلان بالتراضي، أو راؤول جونزاليس مدرب فريق ريال مدريد الكاستيا، أو يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، الذي سيرحل عن صفوف الفريق بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".