رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: رونالدو يخطط للرحيل عن يوفنتوس فى حال قدوم أليجرى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لاتخاذ قرار مفاجئ بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم رونالدو باحتمالية الرحيل عن صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل فشل الفريق في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإنه من المحتمل رحيل رونالدو عن يوفنتوس في الصيف، وأن يكون زميله الأرجنتيني باولو ديبالا  هو قلب مشروع يوفي الجديد.

 

وأوضحت الشبكة العالمية، أن الإيطالي ماسيمليانو أليجري سيتولى مهمة تدريب فريق يوفنتوس في الموسم الجديد 2021-2022، خلال الساعات القليلة المقبلة، خلفًا لنظيره ومواطنه أندريا بيرلو.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أنه في حال عودة أليجري إلى تدريب يوفنتوس، سيتوجب على رونالدو الرحيل عن صفوف الفريق، وبالتالي سيكون ديبالا هو مشروع المدرب الجديد.

 

من جانبه، أكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس، أن ماسيميليانو أليجري جاهز للانضمام إلى يوفنتوس، حيث أن الاتفاق الآن أصبح وشيكًا، بعدما فضًل اليوفي بدلًا من ريال مدريد، رغم حصوله على عرض من الميرنجي؛ بسبب تأخرهم في حسم مستقبل زين الدين زيدان ووجود اجتماعات مطولة.

 

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ورحيله عن منصبه، اليوم الخميس.

 

وأنهى يوفنتوس الموسم الحالي 2020-2021 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.