رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خليلوزيتش عن عدم استدعاء نجم الأهلى: يفتقد للتدخلات القوية

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

كشف وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، أسباب عدم ضمه المدافع الدولي ونجم نادي الأهلي بدر بانون في قائمة أسود الأطلسي، خلال فترة الأجندة الدولية في شهر يونيو المقبل.

وقال خليلوزيتش في تصريحات صحفية لموقع البطولة المغربي، اليوم، الخميس:" عدم استدعاء بانون، لا يعني أنه خارج حساباتي، أنا أتابعه بشكل مستمر وأتواصل دائما معه بإحصائياته ومستجداته كغيره من اللاعبين الآخرين".

وأضاف:" الأسماء التي استدعيتها في مركز الدفاع، تستحق التواجد، في ظل احتكاكها بأندية ولاعبين بمستويات عالمية، ووتيرة لعب مرتفعة بتنافسية أعلى".

وأتم قائلا:" الكرة الإفريقية تحتاج للتدخلات القوية، هذا ما يفتقده بانون، لذلك يجب عليه أن يقوم بتطوير نفسه في المستقبل، فهو مدافع جيد ولديه تقنيات فنية هامة، ينقصه فقط بعض الجزئيات البسيطة".

وكان مدرب المنتخب المغربي، قد أعلن، اليوم، الخميس، قائمة أسود الأطلسي التي تستعد لخوض وديتي غانا وبوركينا فاسو، الفترة المقبلة، في إطار فترة التوقف الدولي، وشهدت القائمة استمرار غياب بدر بانون، بينما عاد جناح الزمالك أشرف بن شرقي.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة غانا وديا يوم الثلاثاء 8 يونيو القادم وبوركينا فاسو يوم السبت 12 من الشهر على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.