رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تتويج فياريال بالدوري الأوروبي ورحيل زيدان عن ريال مدريد يتصدران الصحف الإسبانية

فياريال
فياريال

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على فوز فياريال بلقب الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد وقرار زيدان بالرحيل عن ريال مدريد وتأثيره على صفقة كليان مبابي، ورحيل أنطونيو كونتي عن تدريب إنتر ميلان.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «إنه ليس أصفر، إنه ذهب»، مُضيفة: "فياريال يفوز بلقب الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد في نهائي المسابقة".

كما أشارت الصحيفة إلى قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالرحيل عن منصبه في ريال مدريد، والذي من شأنه قد يؤثر على صفقة كيليان مبابي، وكتبت: "زيدان يرحل ومبابي يبتعد".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة رد أندية دوري السوبر الأوروبي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس على تهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفرض العقوبات عليها.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «أبطال»، مُضيفة: "فياريال يفوز على مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي بضربات الترجيح".

وعن قرار زين الدين زيدان بالرحيل عن تدريب ريال مدريد، كتبت الصحيفة: "زيدان يرحل".

كما اهتمت الصحيفة برد أندية السوبر الأوروبي على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وكتبت: "أندية دوري السوبر الأوروبي ترد الهجوم".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد احتفلت بتتويج فياريال بكأس الدوري الأوروبي، عقب فوزه على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح 11-10، وكتبت: "تاريخي فياريال".

وعن حلم برشلونة بالتعاقد المدرب بيب جوارديولا، كتبت الصحيفة: "جوارديولا المرغوب فيه".

كما اهتمت الصحيفة بقرار زيدان بالرحيل عن ريال مدريد، وكتبت: "زيدان قرر مغادرة الفريق بشكل فوري".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «لابورتا يحلم بـ بيب جوارديولا»، مُضيفة: "خوان لابورتا رئيس برشلونة، يحلم بإعادة بيب جوارديولا لتدريب الفريق الكتالوني".

واحتفلت الصحيفة بفوز فياريال بلقب الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد بضربات الترجيح بنتيجة 11-10، وكتبت: "أبطال".