رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من صحوة نهضة بركان.. ويفاضل بين الشحات وأجاي

موسيماني
موسيماني

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم الخميس علي ملعب استاد جاسم بن حمد "ملعب السد القطري"، في نفس توقيت مباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي غدًا الجمعة.

ويحدد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول  ملامح التشكيل لمواجهة بطل المغرب بعد اكتمال عناصر المارد الأحمر بمشاركة الثلاثي العائد من الإصابة التونسي علي معلول وحمدي فتحي وسعد سمير.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين حذرهم من صحوة نهضة بركان، والذي يسعي للحصول على أي بطولة بعد تراجع النتائج في الدوري المغربي وخروجه من الأدوار التمهيدية من بطولة الكونفيدرالية التي يحمل لقبها في النسخة الماضية بعد الفوز على بيراميدز.

وأكد الجنوب إفريقي أن الفريق المغربي سيكون لديه دوافع كبيرة بعد تغيير المدير الفني للفريق وهو ما سوف يزيد من صعوبة اللقاء.

وطلب موسيماني من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة صن داونز وأسلوب اللعب، لأن الظروف مختلفة  بين المواجهتين، لأن لقاء نهضة بركان بطولة من مباراة واحدة أي لا تحتاج لأي أخطاء من تكرار سيناريو آخر مباريات في التمركز وترك مساحات واسعة أمام مهاجمي الخصم.

وشدد الجنوب إفريقي على أن الفريق يحتاج إلى بطولة جديدة تكون حافزًا ودافعًا معنويًا قبل مواجهة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويفاضل موسيماني بين الثنائي جونيور أجاي وحسين الشحات لاعبا الفريق، للمشاركة في بداية اللقاء بعد الاستقرار على بعض تعديل طريقة اللعب عن مباراة صن داونز باللعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب.

ويسعي الجنوب إفريقي في زيادة الجانب الهجومي والضغط على المنافس من منتصف ملعبه وسوف يحسم قراره في المران الأخير خاصة أن أجاي خضع لبرنامج مكثف للنزول بوزنه إلي الوزن المثالي بينما هبوط مستوى حسين الشحات وهجوم الجماهير ضده لعب دورًا كبيرًا في جلوس اللاعب احتياطيًا في لقاء صن داونز الأخير.