رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد ميار شريف .. صفوت يودع تصفيات رولان جاروس

محمد صفوت
محمد صفوت

ودع لاعب التنس المصري وبطل نادي وادي دجلة محمد صفوت المصنف 163، تصفيات بطولة رولان جاروس من المباراة الثانية من التصفيات بعد الخسارة أمام الأرجنتيني خوان مانويل سيروندولو المصنف 147 بمجموعتين دون رد ( 1/6 و 2/6).

وكان محمد صفوت قد تخطى الدور الأول في تصفيات بطولة رولان جروس في فرنسا بعد فوزه على اللاعب التركي سيم إلكيل المصنف 198 عالميًا.

وحقق صفوت الفوز بمجموعتين للاشيء جاءت تفاصيلها (6-4 / 6-4 ) في لقاء استغرق ساعة و39 دقيقة.

يذكر أن لاعبة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 122  قد ودعت أمس تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس بفرنسا في المباراة الثانية بعد الخسارة أمام الرومانية جاكلين كريستيان بمجموعتين لواحدة 5/7 7/5 و6/7 في مباراة استمرت لمدة 3 ساعات.

وكانت اللاعبة المصرية ميار شريف قد فازت في مباراتها الأولى بتضفيات رولان جاروس، على البولندية مايا شاولينسكا بمجموعتين لواحدة 4/6 7/5 و 6/2 خلال ساعتين و 46 دقيقة لتتأهل للدور الثاني بالتصفيات.

والجدير بالذكر أن أندية وادي دجلة كانت قد أعلنت عن توقيع عقود رعاية حصرية لثلاثة لاعبين دوليين منهم محمد صفوت، لاعب التنس، حيث وفرت أندية وادي دجلة الدعم الكامل للاعب كأحد أبطال النادي منذ بداية مسيرته حتى تربع على عرش التنس على الصعيد العربي. وذلك تماشيًا مع خطة وزارة الشباب والرياضة بدعم الإنجازات الرياضية ومساندة اللاعبين المتميزين من أجل حصد المزيد من الألقاب الدولية.