رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سنة أولى سوبر.. من لاعب الأهلى الذى يحلم بالتتويج حال الفوز على نهضة البركان؟

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

حينما تشير عقارب الساعة عند السادسة مساء غد الجمعة، تتجه أنظار وعشاق جماهير الأهلي صوب استاد جاسم بن حمد (نادي السد) حيث المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي.

 

ويتطلع الفريق لحصد بطولة كأس السوبر للمرة السابعة  في تاريخه، لإسعاد الجماهير التي طالما اعتادت الفوز بالبطولات.

 

ويحلم ياسر إبراهيم لاعب الفريق بتحقيق الفوز على نهضة البركان كونها المشاركة الأولى له مع الأهلي في هذه البطولة القارية، لذلك يتمني أن تكون النسخة الحالية، هي "السوبر القاري السابع للمارد الأحمر "، والأول له منذ انضمامه إلى الفريق.

 

وقال إبراهيم خلال تصريحات : "إن جميع لاعبي الأهلي يركزون في مباراة نهضة بركان، وهناك إصرار كبير على التتويج بلقب السوبر الإفريقي ليكون أفضل ختام لهذه المرحلة التي شهدت حالة من الضغط الشديد في المباريات ما بين مواجهات محلية وقارية ".

 

ويرتدي الأهلي  زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي غدا أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

 

حضر الاجتماع  الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

 

ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، المقرر عقده اليوم؛ للحديث عن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

 

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني، وأحد لاعبي الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الرابعة والنصف عصر اليوم  بتوقيت قطر.

 

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة نهضة بركان، حيث خاض  الفريق أمس مرانه الثالث على ملعب جامعة قطر للتركيز على الجانب الخططي، الذي يرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تنفيذه خلال مواجهة بطل المغرب.

وأدى الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي تدريبات خاصة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ركز خلالها على بعض الوحدات التدريبية التي تتعلق بتسلم الكرة والتمرير للاعبي الفريق والتصدي للتصويب من عدة زوايا مختلفة، فيما شارك حمزة علاء في الجزء الخططي من التدريبات، الذي حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على تنفيذه في بداية المران.

 

وشارك الشناوي وعلي لطفي في تدريبات الكرة بعد الانتهاء من التدريبات المنفردة مع يانكون ميشيل، كما خاض حمزة علاء تدريبات منفردة أيضًا تحت قيادة مدرب الحراس.