رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحدث الآن.. الأهلى يخضع لمسحة طبية قبل مواجهة نهضة بركان

لاعبو الاهلى يخضعون
لاعبو الاهلى يخضعون لمسحة كورونا

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية حاليا، استعدادًا لمباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت قطر) على استاد جاسم بن حمد (نادي السد) ،وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباراة .

 

كانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل الدخول في فقاعة طبية بقطر استعدادًا للسوبر الإفريقي.

 

وواصل الأهلي استعداداته لمواجهة نهضة بركان، حيث يخوض الفريق اليوم مرانه الأخيرعلى ملعب جامعة قطر، ويشتمل على الجانب الخططي الذي يرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تنفيذه خلال مواجهة بطل المغرب.

 

 

ويعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي في فندق إقامة الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة

 

ويحضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري بالنادي، في حضور مندوبي نادي نهضة بركان والقائمين على تنظيم المباراة .

 

ويتطرق الاجتماع إلى الاتفاق على الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة السوبر والتأكيد على كافة التعليمات التنظيمية الخاصة بالمباراة .

 

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني، وأحد لاعبي الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الرابعة والنصف عصر اليوم  بتوقيت قطر .

 

 

كانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل الدخول في فقاعة طبية بقطر استعدادًا للسوبر الإفريقي، فيما تقوم البعثة بإجراء مسحة جديدة غدًا

 

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة نهضة بركان، حيث خاض  الفريق، أمس، مرانه الثالث على ملعب جامعة قطر للتركيز على الجانب الخططي، الذي يرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تنفيذه خلال مواجهة بطل المغرب.

وأدى الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي تدريبات خاصة، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ركز خلالها على بعض الوحدات التدريبية التي تتعلق بتسلم الكرة والتمرير للاعبي الفريق والتصدي للتصويب من عدة زوايا مختلفة، فيما شارك حمزة علاء في الجزء الخططي  من التدريبات، الذي حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على تنفيذه في بداية المران .

 

وشارك الشناوي وعلي لطفي في تدريبات الكرة بعد الانتهاء من التدريبات المنفردة مع يانكون ميشيل، كما خاض حمزة علاء تدريبات منفردة أيضًا تحت قيادة مدرب الحراس.