رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر على استاد "السويس الجديد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

وستُذاع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر على قناة  ON TIME SPORT 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ويخوض الزمالك هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليواصل الابتعاد بالصدارة عن النادي الأهلي، ويصبح رصيده 54 نقطة.

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم والفوز أيضًا، في محاولة لإقصاء الزمالك والتأهل لدور ربع النهائي من كأس مصر.

 

ويدخل الإسماعيلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، فبعد أن كان في مناطق الخطر، نجح في الفوز في آخر 7 مباريات له، وتقدم للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

جدير بالذكر أن الزمالك قد صعد لهذا الدور على حساب حرس الحدود في دور الـ32، أما الإسماعيلي فقد تغلّب على نادي لا فيينا في نفس الدور.

 

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من هذه المباراة نادي مصر للمقاصة في ربع النهائي، وذلك بعدما فاز على نادي سيراميكا كليوباترا في دور الـ16.