رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف لـ"الكابتن" سبب عدم وجود الvar فى مباراة الزمالك والإسماعيلى

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة للكابتن عن سبب عدم وجود تقنية الvar فى مباراة الزمالك والإسماعيلى المقرر إقامتها غدا فى دور ال16 لكأس مصر. 

وقال المصدر لـ "الكابتن" أن هناك قرار من اتحاد الكرة بموافقة الأندية بإقامة مباريات كاس مصر بدون الvar باستثناء المباراة النهائية ووارد أن يتم الاستعانة بالفار فى مباراتى الدور قبل النهائي ولكن لم يتم الاستقرار على هذا القرار.

 من ناحية أخرى تقام غداً الخميس مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره المنتخب الإماراتي، بينما يجمع اللقاء الثاني بين منتخبي المغرب والبحرين.

في صالة حسن مصطفى الرياضية، تنطلق مباراة مصر والإمارات في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ثم تقام مواجهة المغرب والإمارات في السادسة مساءً، إذ تأهل المنتخب المصري متصدراً للمجموعة الأولى بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل، ليلاقي منتخب الإمارات وصيف المجموعة الثانية، الذي جمع 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة.

في المقابل، اعتلى منتخب المغرب صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ليلاقي المنتخب البحريني وصيف المجموعة الأولى بـ 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة.