رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أجويرو: من يمدحونني الآن كانوا يريدون قتلي قبل شهور

الكابتن

انتقد الأرجنتيني سرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، تقلب الآراء الخاصة بمستواه الفني بعدما حطم رقم المهاجم الانجليزي واين روني بالبريميرليج.


وسجل سرجيو أجويرو هدفين من أصل خمسة أهداف؛ فاز بها فريقه على نظيره إيفرتون في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي؛ ليصل للهدف رقم 184 مع الستيسنز ويصبح أكثر لاعب سجل أهدافًا مع فريق واحد بالبريميرليج متخطيًا رقم الانجليزي واين روني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق.

وقال أجويرو في تصريحات لمنصة "تويتش" للبث المرئي عبر الانترنت: "الجميع يريد الآن القفز على الرقم القياسي؛ الكل يقول أجويرو كم هو رائع! إنه إنجاز مميز؛ وقبل شهور معدودة كانوا يريدون قتلي؛ حسنًا لا يمكنك قول أي شيء؛ الأهم الآن هو أنني أضع تركيزي كاملًا على مباريات المنتخب حتى وإن كان الجميع في انتظار خطأ واحد لي".

وأعلن أجويرو في وقت سابق رحيله عن فريق مانشستر سيتي بعد 10 سنوات قضاها ضمن صفوف النادي الانجليزي؛ وأشارت العديد من التقارير أنه اتفق بالفعل على الانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني ليرافق مواطنه ليونيل ميسي.

وأضاف: "إذا أخفقت الأرجنتين؛ سيقول الجميع أن أجويرو كان يتحدث عبر الانترنت؛ لا يهمني إذا كان يعجبهم ذلك أم لا؛ ولكنني أستمتع بوقتي؛ هناك البعض تحدثوا عن أنني أتعرض للإصابات لأنني لا أركز في كرة القدم وأنشغل بالأنشطة عبر الانترنت؛ ماعلاقة كرة القدم بهذه الأنشطة؟".

وحصد أجويرو لقب الدوري المحلي رفقة الستيسنز هذا الموسم؛ فيما تنتظره المباراة الأخيرة أمام فريق تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.